مشاهدة فيلم ولاد رزق 2 تحميل فيلم ولاد رزق كامل dvd نسخة اصلية

مشاهدة فيلم ولاد رزق 2 هو واحدٌ ضمن أفلام الأكشن المصرية والتي تم إنتاجها عام 2019 وبالتحديد كان ضمن أفلام (عيد الفطر المبارك). استطاع فيلم ولاد رزق 2 تحقيق العديد من الإيرادات حيث أنه كان متصدر قائمة أكثر أفلام عيد الفطر من ناحية الإيرادات وفي وقت قليل جداً.

مشاهدة فيلم ولاد رزق 2 (إعلان)

يُعتبر مشاهدة فيلم ولاد رزق 2 واحداً من أكثر أفلام السينما المصرية نجاحاً، ونظراً لأن التكنولوجيا تساهم في جعل العالم قرية صغيرة، فلقد تم التسويق للفيلم عبر إعلانه الرسمي علي منصة (اليوتيوب)، استطاع الفيديو أن يحصد (432,938) في أقل من 24 ساعة بالضبط.

طاقم عمل الفيلم

  • من إخراج: طارق العريان
  • مساعد مخرج أول: محمود عبدالتواب
  • تأليف: صلاح الجهيني
  • إنتاج: سينرجي للإنتاج الفني
  • بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، أحمد داوود، كريم قاسم
  • باقي الممثلين: نسرين أمين، باسم سمرة، خالد الصاوي، غادة عادل، إياد نصار، ريم صطفي، مصطفي جعفر، إسماعيل شرف، سيد رجب، محمد لطفي، آسر ياسين، سوسن بدر، ماجد المصري، أصالة نصري، يسرا، مني ممدوح، إسلام إبراهيم، سمر الحمادي

يحتل الفيلم المركز الثاني داخل قائمة أعلي فيلم محققاً للإيرادات مقارنة بجميع أفلام السينما المصرية

قصة تحميل فيلم ولاد رزق كامل dvd نسخة اصلية

قصة فيلم ولاد رزق 2

بعد أن استطاع فيلم ولاد رزق كامل dvd نسخة اصلية من الفيلم تحقيق نجاح كبير، تابعوا تسلسل الأحداث عبر استثمار نجاح الجزء الأول في إنتاج الجزء الثاني. لقد كان استثماراً ناجحاً وذلك لأن الجزء الثاني يحتوي علي العديد من الأحداث المحكومة غلقها والتي تم إكمالها بمنطقية وبدون ظهور أي خلل في الأحداث.

شاهد أيضا: مشاهدة وتحميل فيلم علي بابا كريم فهمي 2018

تبدأ قصة فيلم ولاد رزق 2 بعد أن مرت 3 أعوام بالضبط من أحداث الجزء الأول. حيث أنه في نهاية الجزء الأول أخذ الأخوة الأربعة عهداً علي أنفسهم بأن يتجنبوا كافة السبل الفاحشة عبر الابتعاد عن حياة الإجرام والسرقة. ولكن للأسف تقابلهم العديد من الأحداث بعد 3 أعوام تجعلهم يتوعرون ويتوغلون بداخل الطريق مرة أخري وبأكثر صعوبة. حيث أنهم يبدأون بمواجهة العديد من الفرق الإجرامية وأكثر المجرمين خطورة مثل المحترفين وغيرها.

أحداث مشاهدة فيلم ولاد رزق 2

ولاد رزق 2

نقض الأخوة الأربعة عهدهم في أن يتوبوا، حيث أن حياتهم أصبحت صعبة بل أصبحوا فقراء لدرجة أنهم أتاهم ضابط من الشرطة يُدعي (رؤوف حمزاوي) طلب منهم القيام بالعديد من المهمات الغير مشرفة بتاتاً مما كان ذلك السبب والدافع لعودتهم لحياتهم الماضية مرة أخري. ومن هنا تبدأ توالي الأحداث.

لن نحرق عليكم أجواء الفيلم نترككم تشاهدونه ولكن ننتقل للحديث عن بعض الانتقادات وآراء الآخرين من عدة نواحي:

  • الإخراج

نجح المُخرج طارق العريان بجذب أنظار الجماهير من المشهد الأول ألا وهو (مطاردة السيارات) ويُعتبر مقطع حديث لم يُسبق وجوده بالسينما المصرية. بجانب أن كادراته ليست تقليدية أو مُستواحة من الأفلام القديمة أو الأخري.

  • السيناريو والحوار

نجح “صلاح الجهيني” في كتابة الحوار والسيناريو بدقة عالية، ونظراً لأنه شخصية اجتماعية ليست راقية جداً، فإنه تمكن من وضع مصطلحات تدور على ألسنة الشعب المصري، بجانب أنه نجح في تجسيد المواقف المضحكة سرداً.

  • الأداء والموسيقى

الأداء كان أفضل وأروع وخاصة “أحمد عز” حيث أنه نجح في تقمص دور الشخصية بالتحديد، وبالنسبة للموسيقي فقد تم الإبداع فيها حيث أنها تدفع المشاهد للتفاعل مع الأحداث والتأثير في نفسيته.

‎أضف رد:

‎بريدك الإلكتروني لن يظهر لأحد

‎مؤخرة الموقع